الأحد، 19 ديسمبر، 2010

السحر والشعوذة والسحرة والسحر الاسود والجن المسخر كل ذلك فى مدارس النصارى

معلومة هامة إلى كل أب مسلم وام مسلمة نصيحة لله سبحانه وتعالى أحذرو من أن تدخلوا اولادكم مدارس النصارى فتلك مصيبة كبرى مصيبة دينية ودنيوية.
كم من حالة قمنا بعلاجها من بنات واولاد مسلمين نتيجة عمل أو سحر قام به أو قامت به زميل أو زميلة لبت أو ولد من أجل تغيير الدين.
 أعلم بان هناك من سيقول هذا كلام فارغ وهم مجرد وقيعة ولكن تلك هى المصيبة اننا لانعلم اين الحقيقة كم عانا اولادنا من تلك الخدعة المسماة العيش فى سلام بيينا وانا لاانكر اننا نحب جيرانا من النصارى وندعو للتعايش معهم فى سلام وتلك من اوامر رسول الله صلى الله علية وسلم ولكن لا يجب ان يلهينا ذلك من ان هناك منهم من يكن الضغينة للدين الاسلامى .
فانا هنا اقوم بالتحذير من ان هناك بعض القساوسة الذين يستغلون الاولاد الصغار والمراهقين الذين يترددون على الكنائس فى تلك الاغراض الدنيئة من وضع اعمال سحر لاصدقائهم من المسلمين فى مدرستهم.
 وقد راينا الكثير من الحالات التى تعانى من ذلك نتيجة سحر أو عمل قاموا بوضعة لاحد الأولاد أو البنات. ومنها على سبيل المثال الكره الشديد للدين الاسلامى والبغض لاصدقائهم من المسلمين والكره الشديد لحياتهم والتطلع لحياه مع نصرانى أو نصرانية وسنقوم بسرد بعض القصص من الواقع ولكن فى موضوع منفصل اما هذا الموضوع فمجرد تنبية أنظر إلى اولادك.
 هل تغيرت معاملتهم معك!
 هل اصبحت الراهبة أو القس مثلهم الاعلى!
هل ترك كل ما يخص دينه!
هل بدا فى لبس مفتاح الحياة!
هل بدأت نظرة عيناه تتغير لكم وأصبح لايغار على نفسه واخوته!
هل بدا ياكل كثيراً خارج البيت عند اصدقائة من المدرسة!
هل بدا يشتكى من ألم فى المعدة وقلة النوم والصداع المتصل! 
هنا يدق ناقوس الخطر هنا الخطر كل الخطر أن لم تخف من الله فى تربية أولادك فخاف عليهم.
راسلنا وقوم بسرد قصتك أو حالتك معنا وسنقوم بالرد عليك.
وللحديث بقية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق