This is default featured slide 1 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 2 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 3 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 4 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 5 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

الأحد، 19 ديسمبر 2010

السحر والشعوذة والسحرة والسحر الاسود والجن المسخر كل ذلك فى مدارس النصارى

معلومة هامة إلى كل أب مسلم وام مسلمة نصيحة لله سبحانه وتعالى أحذرو من أن تدخلوا اولادكم مدارس النصارى فتلك مصيبة كبرى مصيبة دينية ودنيوية.
كم من حالة قمنا بعلاجها من بنات واولاد مسلمين نتيجة عمل أو سحر قام به أو قامت به زميل أو زميلة لبت أو ولد من أجل تغيير الدين.
 أعلم بان هناك من سيقول هذا كلام فارغ وهم مجرد وقيعة ولكن تلك هى المصيبة اننا لانعلم اين الحقيقة كم عانا اولادنا من تلك الخدعة المسماة العيش فى سلام بيينا وانا لاانكر اننا نحب جيرانا من النصارى وندعو للتعايش معهم فى سلام وتلك من اوامر رسول الله صلى الله علية وسلم ولكن لا يجب ان يلهينا ذلك من ان هناك منهم من يكن الضغينة للدين الاسلامى .
فانا هنا اقوم بالتحذير من ان هناك بعض القساوسة الذين يستغلون الاولاد الصغار والمراهقين الذين يترددون على الكنائس فى تلك الاغراض الدنيئة من وضع اعمال سحر لاصدقائهم من المسلمين فى مدرستهم.
 وقد راينا الكثير من الحالات التى تعانى من ذلك نتيجة سحر أو عمل قاموا بوضعة لاحد الأولاد أو البنات. ومنها على سبيل المثال الكره الشديد للدين الاسلامى والبغض لاصدقائهم من المسلمين والكره الشديد لحياتهم والتطلع لحياه مع نصرانى أو نصرانية وسنقوم بسرد بعض القصص من الواقع ولكن فى موضوع منفصل اما هذا الموضوع فمجرد تنبية أنظر إلى اولادك.
 هل تغيرت معاملتهم معك!
 هل اصبحت الراهبة أو القس مثلهم الاعلى!
هل ترك كل ما يخص دينه!
هل بدا فى لبس مفتاح الحياة!
هل بدأت نظرة عيناه تتغير لكم وأصبح لايغار على نفسه واخوته!
هل بدا ياكل كثيراً خارج البيت عند اصدقائة من المدرسة!
هل بدا يشتكى من ألم فى المعدة وقلة النوم والصداع المتصل! 
هنا يدق ناقوس الخطر هنا الخطر كل الخطر أن لم تخف من الله فى تربية أولادك فخاف عليهم.
راسلنا وقوم بسرد قصتك أو حالتك معنا وسنقوم بالرد عليك.
وللحديث بقية.

الجمعة، 10 ديسمبر 2010

التفريق بين المريض حقا والموهوم

هذا يعتبر من اخر الشروط والصفات للمعالج الروحانى :
التفريق بين المريض حقا والموهوم:
وهناك الكثير والكثير من يوهم نفسه بانه عنده لبس او  مس او مسحور مثلا على سبيل المثال ياتى اليك شخص ويقول انه على اقتنااع بان هناك من يسحر له ويلقى باشياء غريبة امامه.
وشخص اخر متاكد بان هناك جنى يسير وراءه ويريد الحاق الاذى به.
وشخص اخر يقول ان بجسدى قبيلة من الجان  يتكلمون على لسانى .
وشخص يدعى التمثيل للهرب من شى ما او اثارة عاطفة وشفقة.
واذا شخصنا هذة الحالات بدقة نجد منهم من حضر بعض حالات العلاج او قرء عنها او اتفرج عليها فى التلفاز واخذ بعض التشخيصات عليه كالذى يسمع عن بعض الامراض العضوية ويوهم بان هذا المرض موجود بجسده .
ومع هذه الحالات يجب ان يكون الراقى الشرعى خبير وله خبرة ان يعرف الفرق بين هولاء الاشخاص والذين قد تم ذكرهم وبين المرضى الفعليين وعليه باقناعهم بان ليس بهم اى اذى  حتى لا يلجاء المريض المصاب بالوهم الى طرق الدجل والشعوذة عفاكم الله منها
وهذا اخر شروط وصفات المعالج الروحانى الحقيقى وليس المعالج المخادع وعليكم ان تعرفه الفرق بنهم
وكل عام وانتم بخير  بمناسبة العام الهجرى الجديد 

السبت، 4 ديسمبر 2010

الصبر

اهلا بكم يا اخوة  ونسئل الله تعالى ان تكونوا فى خير حال وان يعافيكم من شرور الحاقدين والحاسدين والسحرة والجن العلوى الكافر والجن السفلى شديد الخطورة. نسئل الله العافية لنا ولكم ان شاء الرحمن


مازلنا نستعرض اهم صفات وشروط المعالج الروحانى (الراقى الشرعى) حتى تستطيعوا يا اخوة التفريق بين المعالج القوى الافضل والاحسن وبين المعالج الضعيف الذى لا حول له ولا قووة وكل فرد منكم  يلاحظ هذة الصفات جيدا اثناء الجلسة واثناء تعاملكم مع المعالجين.
عنصر مهم فى صفات الراقى الشرعى
الصبر:
وهذا شرط على المعالج الروحانى ان يتحلى بيه  وان يتحلى  بروحانيات عالية وقوية  لان بعض الحالات يكون الجن الذى بالجسد عنده القدرة على الصمود فترة كبيرة ومنهم من يسقط فى قدم المصروع حتى يكون بعيدا عن ما يتلى من الايات القرأنية .
ولكن هذا النوع ليس عنده المقدرة  بالجلوس فى الرجلين طويلا ولا بد ان يصعد الى اعلى .
او منهم من يكون قد تعود على سماع القرأن من قناة المجد او قناة العفاسى او من  على الجهاز او فى راديو .
(وهنا يشتكى الكثير ويتعجب الكثير عندما يتم الكشف عليهم يطلع عندهم سحر او لبس ولكن ردهم احنا بنسمع قرأن وبنقرء قرأن ومش بنتاثر بشى والحقيقة ان فى ناس مش بتاثر  وفى ناس ببتاثر  زى مثلا يقرؤ سريعا او يتم تغير قعدتهم كل شوية  بمعنى مش قاعدين على بعدهم يقرء بدون تركيز او انتباه وتدبر)
فعلى المعالج  بالصبر وكثرة القراءة وادخال فى برنامج علاجه الدعاء والالحاح فيه بعد ان يتاكد من ان هناك جنى فى الجسد طالبا من الله عزوجل ان يمده بمدد من عنده ويسلط عليه سيف انتقامه وكذللك يستعين بايات تعذيب الجنى  وان لا ينساق فى الكلام معه .
وشكرا لكم على تشريفكم المدونة
فى رعاية الله لكم جمعيا

الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

الحرص الشديد

من الصفات والشروط التى يجب توافرها فى المعالج:
الحرص الشديد:
يجب ان يتوفر هذا الشرط فى المعالج لان الجن يختلفون باختلاف البيئة والديانة والالحاد والتكوين ودرجات القوة .
على سبيل المثال هناك من الجان فى بداية حضوره على الجسد يقوم مسرعا بالهجوم على المعالج عنده قدرات عالية وقوة فى السيطرة على من حوله من جان  ويتعمد بث الرعب فى قلوب الحاضرين بارتفاع صوته واحمرار شديد للعينين وتغير ملامح الوجه فيكشر عن انيابه ويحدث تصلب فى اليدين على ان من يراه يخيل له انه شيطان امامه تجسد فى هذا المريض.
وهناك مثال اخ من منهم ينظر بدقة الى المعالج او يضربه ضربة قوية على اذنيه وتكون الضربة كمطرقة من حديد او يضرب اصبعه فى عين المعالج.
فعلى المعالج ومن شروط المعالج القوى المحترم  ان يحتاط بالحرص الشديد لنفسه (ملحوظة كثير من المعالجين ملبوسين لاهمالهم الحرص الشديد وتحصين انفسهم والنتيجة اكيد انتو عارفينها عدم شفاء الحالة)
شكرا لكم وجزاكم الله كل خير ونراكم  على خير فى صفة جديدة للمهنة الراقى الشرعى